الرئيس الأسد يتلقى رسالة تهنئة من بوتين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 10:37 مساءً
الرئيس الأسد يتلقى رسالة تهنئة من بوتين


تلقى السيد الرئيس بشار الأسد التهاني من نظيره الروسي فلاديمير بوتين بنجاح عملية الجيش السوري لفك الحصار المفروض على مدينة دير الزور منذ 3 سنوات.

وأوضح دميتري بيسكوف، الناطق الصحفي باسم الرئيس، أن بوتين بعث ببرقية إلى الأسد، قيم فيها عاليا هذا الانتصار الاستراتيجي وهنأ الرئيس السوري بهذه الخطوة المهمة على طريق تحرير الأراضي السورية من الإرهاب.

وأضاف بيسكوف أن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أبلغ الرئيس بوتين بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإتمام عملية فك الحصار المفروض على دير الزور.

وتحدث شويغو خلال اللقاء مع الرئيس حول عمليات القوات الجوية والفضائية الروسية وضربة صاروخية نفذتها فرقاطة روسية متواجدة في المتوسط على مواقع الإرهابيين، إذ سمحت نتائج هذه الضربات لوحدات القوات السورية الحكومية باختراق خطوط الدفاع لتنظيم “داعش” وفك الحصار.

وتوجه بوتين إلى قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا وإلى قيادة القوات السورية الحكومية بالتهاني بمناسبة هذا الانتصار الاستراتيجي في الحرب على الإرهاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.