اللجنة الشعبية للتضامن مع سورية وقيادتها الوطنيه تهنيء بالانتصارات السوريه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 11:27 صباحًا
اللجنة الشعبية للتضامن مع سورية وقيادتها الوطنيه تهنيء بالانتصارات السوريه


تتقدم اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية بأسمى آيات الشكر للجيش العربي السوري البطل ولشعب سورية وقيادته الوطنية واطراف حلف المقاومة الذين سطروا اروع آيات الصمود واجترحوا المعجزات بفكهم للحصار عن دير الابطال دير الزور المحاصرة منذ ثلاث سنوات. ان هذا النصر وان عبر عن شيء انما يعبر عن بأس وقوة الجيش العربي السوري العقائدي الذي يدافع عن بلده أمام أعتى مؤامرة عرفها التاريخ، ويعتبر ضربة عظيمة لمشروع تقسيم سورية، ويشير الى أن المنطقة قادمة على انتصارات ستطيح بالمشروع الصهيو امريكي الى سلة المهملات. وفي هذا التحرير نكرر ما قاله سيادة الرئيس بشار الاسد لجيشه مهنئا بالنصر “سيسجل التاريخ أنكم وعلى الرغم من قلة عديدكم لم تبخلوا بأغلى ما لديكم لتصونوا الأمانة وتدافعوا عن المواطنين العزل فثبتم وتمكنتم من أداء مهامكم على أكمل وجه وسطرتم البطولات الواحدة تلو الأخرى دون خوف أو تردد”… “ها أنتم اليوم جنبا إلى جنب مع رفاقكم الذين هبوا لنصرتكم وخاضوا أعتى المعارك لفك الطوق عن المدينة وليكونوا معكم في صف الهجوم الأول لتطهير كامل المنطقة من رجس الإرهاب واستعادة الأمن والأمان إلى ربوع البلاد حتى آخر شبر منها” اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب السوري وقيادته الوطنية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.