حضر… تقهر الإرهاب مجدداً

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 9:11 صباحًا
حضر… تقهر الإرهاب مجدداً


تمكنت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع أهالي بلدة حضر من استعادة السيطرة على موقع الهرة المحيط ببلدة من الجهة الشرقية  على اتجاه التلول الحمر الفاصلة بين ريف دمشق الجنوبي الغربي وريف القنيطرة الشمالي، وذلك بعد سيطرة المجموعات الإرهابية عليه لعدة ساعات.

العملية “الإنغماسية” نفذتها ميليشيات تجمع الحرمون وقوات جبل الشيخ، في ساعات الظهر ولم تستطع التثبيت، بعد شن الهجوم المعاكس على الموقع المذكور من قبل قوات الجيش واللجان المدافعة، حيث يعد خط دفاع أساسي عن حضر، وكاشفا ل 90 % من أحيائها التي تلقت عددا كبيرا من القذائف ورشقات الرصاص المتفجر.

المعركة العنفة أدت لإرتقاء 3 شهداء أحدهم ارتقى ذبحاً على أيدي المسلحين، ووُجد جثمانه قرب الموقع إضافة لوجود عدة إصابات، فيما قُتل أكثر من 16 إرهابياً إثر العملية المعاكسة.

شباب حضر المدافعين عن بلدتهم، وبأسلحة بسيطة جدا استوعبوا الخرق وأعادوا الوضع إلى طبيعته.

بدروها قامت مروحيات الجيش العربي السوري من قصف أماكن المجموعات الإرهابية في بيت جن ، كما تم تدمير رشاش 23 لإرهابي جبهة النصرةفي التلول الحمر، فيما تم استهداف مجموعة إرهابية حاولت سحب جثث إرهابيها عند أطراف نفطة الهرة.
بالسياق ذاته، اعترفت صفحات العدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقتل أكثر 24 إرهابياً وإصابة العشرات بمحيط حضر.

جولان تايمز – خلود حسن

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.