انتصارات نوعية للجيش بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:13 صباحًا
انتصارات نوعية للجيش بريف حمص


تابعت وحدات من الجيش العربي السوري تقدمها خلال عملياتها ضد تنظيم “داعش” جنوب بلدة جب الجراح “نحو 80 كم” شرق مدينة حمص وأحكمت سيطرتها على 5 قرى بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على تجمعات ونقاط انتشار وتحصينات إرهابيي تنظيم “داعش” بريف حمص الشرقي “أسفرت عن استعادة السيطرة على قرى أبو قاطور وأبو لية وجب حبل جنوب شرق بلدة جب الجراح”.

وأضاف المصدر إن وحدات الجيش “تطارد فلول الإرهابيين في الوقت الذي يعمل فيه عناصر الهندسة على تمشيط المنطقة لتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو التنظيم قبل مقتل العديد منهم وفرار آخرين”.

ولفت المصدر في وقت لاحق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش وسعت مناطق سيطرتها جنوب شرق جب الجراح بريف حمص الشرقي وتستعيد السيطرة على قرى المشيرفة وهبرا الشرقية وكبدت إرهابيي “داعش” خسائر بالعديد والعتاد”.

واستعادت وحدات من الجيش أمس السيطرة على قرى رسم حميدة والهبرة الغربية وعدد من التلال والجبال الحاكمة جنوب شرق جب الجراح بعد مقتل واصابة عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.