الجيش يكسر حصار مطار دير الزور العسكري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 8:19 صباحًا
الجيش يكسر حصار مطار دير الزور العسكري


التقت وحدات الجيش العربي السوري المتقدمة من منطقة المقابر مساء اليوم مع حامية مطار دير الزور لتحقق بذلك كسر حصار إرهابيي تنظيم “داعش” للمطار والأحياء السكنية المجاورة له.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة العاملة في الجهة الجنوبية الغربية للمدينة نفذت عمليات عسكرية مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي “داعش” في منطقة المقابر أسفرت عن تكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ولفت المراسل إلى أن العمليات انتهت مساء اليوم بالتقاء القوات المتقدمة من جهة المقابر مع قوات حامية المطار في لواء التأمين حيث بدأت على الفور وحدات الهندسة بازالة الالغام في المنطقة.

قائد مطار دير الزور: كسر الحصار عن المطار تحقق بفضل تضحيات شهداء وجرحى الجيش

وأكد قائد مطار دير الزور أن كسر الجيش العربي السوري لحصار إرهابيي تنظيم “داعش” عن مطار دير الزور والأحياء المجاورة “نصر كبير لسورية وإنجاز تحقق بفضل تضحيات الشهداء والجرحى ودمائهم الطاهرة الزكية التي كانت السبب وراء نصرنا ووجودنا وصمودنا”.

وأضاف قائد المطار في اتصال مع التلفزيون العربي السوري “تعرضنا لعشرات الهجمات من إرهابيي “داعش” وصمدنا بهمة المقاتلين الأشاوس على خطوط النار الذين وصلوا الليل بالنهار ومنعنا الإرهابيين من الاقتراب من أسوار المطار وكانت جثثهم في كل محاولة لهم لاختراق أسوار المطار تملأ الأرض لأن عزمنا وإصرارنا قوي جدا فلم يستطيعوا خرق أي من خطوطنا الدفاعية”.

وأشار قائد المطار إلى أن “الجنود في المطار بقوا صامدين يقاتلون بكل عنفوان وإباء وحققوا المعجزات وأفشلوا كل محاولات إرهابيي التنظيم التكفيري لاختراق أسوار المطار وتحدوا كل آثار الحصار الإرهابي”.

وختم قائد المطار حديثه بالقول إن المعركة مع الإرهاب “مستمرة ولن تنتهي حتى اجتثاثه من آخر شبر من أرض سورية الحبيبة.. وسنقاتل الإرهاب حتى إخراجه من أرضنا لتعود حرة كريمة وتطهير كل شبر منها وهو ثمن ندفعه في سبيل قرارنا المستقل” مجددا العهد باسم جنود الحامية بالاستمرار في ملاحقة الإرهابيين حتى تحرير كل شبر من أرض سورية.

والتقت وحدات الجيش العربي السوري المتقدمة من منطقة المقابر في وقت سابق اليوم مع حامية مطار دير الزور لتحقق بذلك كسر حصار إرهابيي تنظيم “داعش” للمطار والأحياء السكنية المجاورة له بعد أن كبدت إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.