جولة على المشاريع الصغيرة بالقنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 9:14 مساءً
جولة على المشاريع الصغيرة بالقنيطرة


أكد محافظ القنيطرة “أحمد شيخ عبد القادر” خلال جولته اليوم، إلى ضرورة رفع وتيرة العمل والإسراع في إنجاز المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة لوضعها في الاستثمار خلال الفترة القريبة القادمة.
حيث شمات جولته، مشروع بناء ثانوية في الكوم الأوسط والمنطقة الحرفية في خان ارنبة للاطلاع على سير اعمال البنى التحتية حيث شدد على ضرورة التنفيذ وفق الشروط والمواصفات الفنية منوها بالدور الذي يقوم به العاملون في المنطقة الحرفية والتي تسهم في تأمين ورشات عمل للحرفيين بمواصفات حديثة.
واستمع “عبد القادر” من المعنيين إلى المعوقات التي تعترض العمل مبديا استعداد المحافطة لتقديم الدعم وتذليل العقبات وتامين التمويل اللازم للإسراع بالعمل.
وأشار المهندس “هيثم العقلة” مدير فرع الطرق والجسور في القنيطرة إلى أن اعمال البنى التحتية تنفذ وفق المدة الزمنية المحددة مبينا أن المدة العقدية لتنفيذ البناء المدرسي سنة وبكلفة 165 مليون ليرة سورية ويتضمن 12 قاعة صفية وملحقاتها.
رافق المحافظ في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس محمد خنيفس وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية عبد الله الزوري ومدير الخدمات الفنية في المحافطة الدكتور أحمد زيتون.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.