تكتيك اليوفي يمنحه الصدارةامام السيتي الباهت وغلادباخ يحطم حلم اشبيلية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:01 صباحًا
تكتيك اليوفي يمنحه الصدارةامام السيتي الباهت وغلادباخ يحطم حلم اشبيلية


تكتيك اليوفي يمنحه الصدارةامام السيتي الباهت وغلادباخ يحطم حلم اشبيلية

ضمن فعاليات المجموعة 4 من منافسات دوري ابطال اوروبا ، نجح اليوفنتوس في خطف صدارة المجموعة وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام مانشستر سيتي وبواقع 1-0 في مباراة قوية على ارضية ملعب اليوفنتوس ارينا وكان الفريق الايطالي الطرف الافضل تكتيكياً وهجومياً وحقق الفوز امام خصم قوي وخطف منه الصدارة قبل جولة على نهاية الدور الاول .
وبدأ الشوط الاول بطريقة حذرة من الجانبين وسط انحصار اللعب في وسط الملعب ولكن سرعان ما نجح اليوفنتوس من فرض اسلوب لعبه ونجح في الوصول الى مرمى السيتي حيث تراجع لاعبو المدرب بيليغريني الى الوراء وكان ديبالا مصدر الخطورة الابرز على مرمى جو هارت وشهدت الدقيقة 18 هدف للكرواتي ماندزوكيتش بعد تسديدة جميلة وتمريرة حاسمة من اليكس ساندرو وبعد هذا الهدف حاول لاعبو السيتي التقدم الى الامام في محاولة منهم لاستدراك الوضع ولكنهم اصطدموا بدفاع منظم من قبل لاعبي البيانكونيري مما صعّب من مهمة الفريق الانكليزي الذي جرّب التسديد من بعيد ولكن بدون أي جدوى وكان ليشنتاينر قريب من خطف هدف ثاني لولا تألق الحارس هارت في اللحظة الاخيرة لينتهي هذا الشوط بتقدم اليوفي بواقع 1-0 .
وفي الشوط الثاني تجسن الاداء الهجومي للسيتي بشكل افضل وكان للحارس بوفون بعض التصديات الجميلة وشكلت الكرات الثابتة والركنيات مصدر الخطورة الابرز للاعبي السيتي نظراً للاداء الدفاعي المحكم من قبل ابناء المدرب اليغري الذين كانوا قريبين من خطف هدف ثاني لولا ارتطام تسديدة ستورارو بالقائم وبدأ بعدها المدرب بيلغريني في اجراء التبديلات من اجل تحسن الاداء الهجومي لفريقه والذي نجح في السيطرة وصناعة الفرص وانما بغياب الخطورة على مرمى الحارس بوفون حيث نجح دفاع اليوفي من جرّ الخصم الى مناطقه الدفاعية واغلقها بإحكام امام هجماته ليجد الفريق الانكليزي صعوبة كبيرة في اختراق الدفاع الايطالي ولينتهي اللقاء بفوز اليوفنتوس بواقع 1-0 .
بينما حقق بوروسيا مونشغلادباخ فوزاً كبيراً امام اشبيلية في البوروسيا بارك وبواقع 4-2 في مباراة كبيرة من جانب الفريق الالماني وكانت المباراة مفتوحة من الجانبين وبهذا الفوز نجح غلادباخ من خطف المركز الثالث في المجموعة من امام اشبيلية ليحرمه حتى الآن من حلم المشاركة في الدوري الاوروبي للدفاع عن لقبه في الموسمين الماضيين .


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.