لقاء النصر ورسالة الانتصار من العميد عصام زهر الدين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 6:25 مساءً
لقاء النصر ورسالة الانتصار من العميد عصام زهر الدين


فعلها العصام وتمكن مع باقي أسود الجيش العربي السوري من تحرير وفك الحصار عن مدينة دير الزور ومطارها العسكري بعد حصار دام لأكثر من ثلاث سنوات، تصدى خلالها بشكل يومي لهجوم المجموعات الإرهابية بكافة الاسلحة والمفخخات والانتحاريين الذين أتو من كل مكان لتدمير سوريا وتفريق السوريين ..
أسد دير الزور كما يلقب على مدار أعوام الحرب السورية، ابن محافظة السويداء صمد مع جنوده و وعد بتحرير الدير والمطار بهمة أبطال الجيش العربي السوري وفعلها..

أمس و على قناة الاخبارية السورية وبعد التحرير وفك الحصار والسيطرة على كامل جبال الثردة المشرفة تماماً على المطار العسكري وجه رسالة قصيرة للذين تخاذلوا وهربوا من سوريا بوقت الحاجة لها و لدفاع عن شرف وكرامة وعزة سوريا
العميد عصام زهر الدين خلال فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقتين قال للذين فروا وهربوا خارج حدود الأراضي السورية .. نصيحة لا تعودوا
كلمات قالها سيادة العميد الركن عصام زهر الدين قاصداً المرتزقة الارهابيين الذي قتلوا ونكلوا بجثامين الشهداء والشعب السوري الطيب .

بهمة العميد و صمود وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري تم تنفيذ الأمر وتحرر المطار .. وبفضل دماء أبطال الجيش العربي السوري ستعود سوريا كما كانت بإذن الله..

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.