الجيش يسيطر على 5 قرى جديدة شمال غرب دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 9:01 صباحًا
الجيش يسيطر على 5 قرى جديدة شمال غرب دير الزور


واصل وحدات الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية في دير الزور في عدة محاور , وتمكنت اليوم من السيطرة على 5 قرى وبلدات جديدة في المحور الشمالي الغربي من المدينة

اكد مصدر عسكري لموقع مراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على بلدات المسراب و عتابة و جبل الطريف و جبل السليم وبلدة الطريف و البويطية و التبني والتي تقع على الضفاف الغربية من نهر الفرات إلى الشمال الغربي من بلدة عياش .

وتهدف وحدات الجيش السوري من هذا التقدم إلى السيطرة على كامل ضفاف نهر الفرات الغربية وصولا لريف الرقة الشرقي ومناطق معدان وغيرها , والالتقاء بالقوات التي تتوجد حاليا في مناطق البوحمد وغانم علي بريف الرقة الشرقي .

كما حققت وحدات الجيش السوري تقدما شرق مطار دير الزور باتجاه الموحسن وتمكنت من السيطرة على عدد من التلال وسط معارك مستمرة مع ارهابيي التنظيم.

وكانت وحدات الجيش السوري قد عبرت الضفاف الشرقية لنهر الفرات شمال مدينة دير الزور , وتمكنت من السيطرة على بلدتي المراط والمظلوم وسط معارك عنيفة مع ارهابيي داعش وباسناد جوي من المقالات الروسية لتقدم الجيش بالمنطقة.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.