15 شهيداً بتفجير إرهابي بحي الميدان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 4:54 مساءً
15 شهيداً بتفجير إرهابي بحي الميدان


استشهد أكثر من 15 مدنياً 7 منهم من عناصر قسم الميدان اثر عملية تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري أمام قسم شرطة الميدان، وتفجير انتحاريين آخرين نفسيهما بالمكان، أحدهما داخل القسم بعد اشتباك مسلح مع عناصر الموقع.

وبحسب المصدر، فإن الهجوم الانتحاري العنيف، الذي نفذه ثلاثة انتحاريين، هو الأول من نوعه الذي يضرب محيط العاصمة وجرى التفجير في منطقة الميدان جانب مخفر الميدان.

إلى الآن لم تتوضح آلية دخول السيارة والانتحاريين إلى هذه المنطقة ولا يوجد جهة أيضا تبنت هذه الحوادث، ويشار إلى أن مخفر الميدان كان قد تعرض قبل أشهر لتفجير طفلة نفسها داخل المخفر.

بدوره ذكر وزير الداخلية اللواء محمد الشعار في تصريح للصحفيين خلال تفقده الأضرار الناجمة عن الهجوم أن “إرهابيا انتحاريا فجر نفسه بحزام ناسف على مدخل الباب الرئيسي لقسم شرطة الميدان بينما تسلل انتحاري آخر يرتدي حزاما ناسفا إلى الطابق الأول حيث اشتبك معه عناصر القسم وتمكنوا من قتله”.

ولفت وزير الداخلية إلى أن الهجوم الإرهابي تسبب بارتقاء عدد من الشهداء المدنيين وعناصر الشرطة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.