وحدات كوماندوس تتسلل إلى سوريا لتصفية شخصية بارزة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 7:02 مساءً
وحدات كوماندوس تتسلل إلى سوريا لتصفية شخصية بارزة


عناصر من “القوة الجوية الخاصة” المعروفة بأحرف SAS اختصاراً في بريطانيا، تسللوا قبل مدة إلى سوريا، وتمركزوا فيها جاهدين اصطياد “طريدة” إرهابية مهمة، قتلًا أو اعتقالًا.

المطلوب رأسه هنا هو حمزة بن لادن، الذي عاش متخفيا عن عيون مطارديه لسنوات  في باكستان، حيث قتل الأميركيون في 2011 أباه، زعيم تنظيم “القاعدة” أسامة بن لادن، في بيت سري اتخذه وكراً، وبعدها ورث الإبن قيادة مهمة بالتنظيم، لا يريدون أن يصبح متمكنا معها بالإرهاب كأبيه، عصياً على القتل أو الاعتقال، لذلك أرسلوا إليه 40 عنصرا من “القوة” الشهيرة للبحث عنه وإنهاء أمره حياً أو ميتا قبل أن يرث أيضا التنظيم “الداعشي” المتفكك يوما بعد يوم.

ومع أن المفترض أن تكون المهمة الصعبة أكثر من سرية، إلا أن شيئا منها تسرب إلى وسائل إعلام بريطانية، ومنها صحيفة Daily Star التي نقلت في خبرها عن مصدر في “القوة” البريطانية الشهيرة، قوله: “سنعثر عليه عاجلاً أم آجلا، وحين يرتكب خطأ ما، سيرانا بانتظاره”، وفق تعبير المصدر الذي لم تكشف الصحيفة عن اسمه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.