الطيارين الروس في سورية مندهشين من مهارة و براعة الطيار السوري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 4:59 مساءً
الطيارين الروس في سورية مندهشين من مهارة و براعة الطيار السوري


قلت صحف و وسائل اعلام روسية عن الطياريين الروس العاملين في سورية شدة استغرابهم من مهارة الطيار السوري ودقته في اصابة الاهداف .

وقالت صحيفة “كومرسانت” الروسية أن الطيارين الروس الذين تم تعيينهم للقيام بمهمات في سوريا، أعربوا عن دهشتهم من مهارة وشجاعة الطيارين السوريين الذين كانوا يحلقون بالطائرات الحربية الهجومية من طراز L-39 الباتروس.

واضافت الصحيفة أن الطياريين السوريين والذين قادوا طائرات من طراز L-39 كان لهم دور هام في الحملات الأخيرة في سوريا البادية الشرقية حيث قدموا دعما جويا فعالا لوحدات الجيش العربي السوري على الأرض.
وختمت الصحيفة بالقول بان الحكومة السورية قامت بشراء طائرات من طراز L-39 الباتروس في البداية كطائرات تدريب , ولكن نظرا للحاجة الماسة اليها للحصول على دعم جوي فعال للجيش السوري على الارض ، قام المهندسون السوريون بتجهيز طائرات من طراز L-39 بصواريخ جو – أرض مختلفة وخزان وقود إضافي.

المصدر : موقع مراسلون + وكلات روسية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.