للمرة الأولى… أم كلثوم على الشاشة السعودية!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 8:33 مساءً
للمرة الأولى… أم كلثوم على الشاشة السعودية!


بدأت القناة الثقافية السعودية من منتصف ليل الاثنين- الثلاثاء بثّ الحفلات الغنائية والانطلاقة بأغانٍ لسيدة الغناء العربي “أم كلثوم”.
ونشر الحساب الرسمي للقناة الثقافية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة كتب فيها “نعرض لكم اليوم عند 12:00صباحاً السهرة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم تابعونا…”، مرفق بهاشتاغ #كلثوميات.
كما نشرت الثقافية السعودية في تغريدة ثانية رابطا مباشرا وكتبت “يمكنكم متابعة السهرة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم عبر الرابط المباشر التالي”.

وكانت المملكة العربية السعودية أصدرت قراراً ملكياً الأسبوع الماضي يقضي بالسماح للمرأة السعودية بإصدار رخص قيادة السيارات في عموم البلاد، ما اعتبر “تطوراً كبيراً” في سياسات المملكة التي كانت تنتهج سياسات متشددة حيال المرأة.

ولم يكن يسمح للقنوات السعودية الرسمية ببث الأغاني بشكل عام، ولكن خطة ولي العهد محمد بن سلمان والتي طرحها في “رؤية 2030” تتضمن سياسات أكثر اعتدالاً من قبل سلطات المملكة التي تهاجمها منظمات دولية بسبب ملف حقوق الإنسان والقيود على المرأة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.