الجيش يتقدم بريف الميادين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 10:10 صباحًا
الجيش يتقدم بريف الميادين


تقدمت وحدات الجيش العربي السوري خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “داعش” من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي لتصبح على بعد نحو 5 كم من أطراف مدينة الميادين.

وذكر مصادر محلية في دير الزور أن وحدات الجيش نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مكثفة على أوكار وتجمعات إرهابيي “داعش” على طريق دير الزور الميادين وفي محيطه أسفرت عن تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ولفت المصادر إلى أنه بنتيجة العمليات أصبحت وحدات الجيش على مسافة 5 كم من مدينة الميادين التي تعد أحد أخطر معاقل تنظيم “داعش” التكفيري في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور.

و تابعت المصادر بأن وحدات من الجيش دمرت مستودعا للاسلحة ومقر اتصالات وقيادة وعدة عربات تحمل رشاشات ثقيلة خلال ضربات مركزة بالمدفعية على مواقع التنظيم الإرهابي في مدينة الميادين.

وبين المصادر أن وحدات الجيش العاملة بالريف الجنوبي الغربي قضت على المجموعات الإرهابية التي تسللت في وقت اسبق إلى محور الشولا-هريبشة.

وكانت وحدات الجيش أحبطت أمس هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على محيط بلدة كباجب وأوقعت معظم أفرادها بين قتيل ومصاب.
وفي مدينة دير الزور ومحيطها أوضح المراسل أن وحدات الجيش نفذت عمليات مكثفة بدعم من سلاح الجو على مواقع وتحركات وتحصينات تنظيم “داعش” في الميادين وموحسن والبوليل والحسينية والجنينة والطيبة وحويجة صكر وأحياء الشيخ ياسين والجبيلة والرشدية والعرضي وكنامات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.