الحكومة بصدد إرسال مساعدات إنسانية أسبوعية لـ دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 5:03 مساءً
الحكومة بصدد إرسال مساعدات إنسانية أسبوعية لـ دير الزور


أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن العمل يجري لشحن 350 طن دقيق تمويني أسبوعيا إلى مدينة دير الزور.

وأوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي في تصريح صحفي أن الوزارة وجهت الشركة العامة للمطاحن بالاستمرار في تأمين مادة الدقيق التمويني لمخابز دير الزور وتوفير احتياجاتها من جميع مستلزمات إنتاج المادة.

بدوره لفت مدير الشركة العامة للمطاحن المهندس مهند شاهين في تصريح مماثل إلى تأمين 362 طن دقيق تمويني لدير الزور يجري تفريغها حاليا في مستودعات الشركة إضافة إلى الكمية الموجودة سابقا في المستودعات والبالغة 139 طنا.

وبين شاهين أن كميات الدقيق التمويني الموجودة حاليا تكفي حاجة المدينة 17 يوما تقريبا على اعتبار أن الاستهلاك اليومي 30 طنا.

يذكر أنه ومع فك الطوق عن مدينة دير الزور بدأت الوزارة بإرسال الشاحنات المحملة بالخضار والفواكه ومختلف أنواع المواد الغذائية بمعدل قافلتين أسبوعيا لتلبية احتياجات أبناء المدينة مع الإشارة إلى وجود مخبز نقال بطاقة إنتاجية تبلغ 6 أطنان يوميا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.