الايفون 7 اكثر الهواتف في العالم شعبية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 7:17 مساءً
الايفون 7 اكثر الهواتف في العالم شعبية


الحصة السوقية لنظام iOS ليست كبيرة بقدر الحصة السوقية لنظام الأندرويد. ولكن من حيث الهواتف الذكية الفعلية، فيبدو أن شركة آبل هي الفائزة، أو على الأقل عند مقارنتها مع كل علامة تجارية على حدة. هذا وفقا لشركة Strategy Analytics المتخصصة في بحوث السوق، والتي أوضحت في آخر تقرير لها بأن الهاتف iPhone 7 هو الهاتف الأكثر شعبية في العالم إلى جانب iPhone 7 Plus.

ووفقا للأرقام، فيبدو أن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus هما الحائزان على المرتبة الأولى والثانية من حيث شحنات الهواتف الذكية على الصعيد العالمي. في الربع الثاني من هذا العام، شكل iPhone 7 نحو 16.9 في المئة من شحنات الهواتف الذكة على الصعيد العالمي، في حين شكل iPhone 7 Plus نحو 15.1 في المئة. يأتي في المركزين الثالث والرابع كل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 بنسبة 10.2 في المئة و 9 في المئة على التوالي.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن أرقام الشحنات لا تترجم بالضرورة إلى أرقام المبيعات الفعلية، ولكن في حالة آبل وسامسونج والتي تميل إلى بيع الملايين من الوحدات، فنحن لن نفاجأ إذا كانت أرقام الشحنات وأرقام المبيعات هي في الواقع قريبة من بعضها البعض.

وينبغي الإشارة إلى أن هذه الأرقام تخص الربع الثاني من هذا العام، وهذا يعني بأن أرقام الربع التالي يمكن أن تروي قصة مختلفة، دعونا لا ننسى أن هناك العديد من الهواتف الذكة القادمة التي ينتظرها العديد من الأشخاص بفارغ الصبر، مثل Galaxy Note 8 و Google Pixel 2، وبطبيعة الحال كل من iPhone 8 و iPhone 7S و iPhone 7S Plus.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.