الاحتلال العثماني يبدأ بإقامة نقاط مراقبة في إدلب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 6:02 مساءً
الاحتلال العثماني يبدأ بإقامة نقاط مراقبة في إدلب


أعلنت هيئة الأركان العامة للجيش التركي أن عناصر القوات المسلحة التركية التي ستتمركز بمنطقة خفض التوتر بإدلب، بدأت بإقامة نقاط مراقبة، بالتنسيق مع أعمال الاستطلاع الجارية في المنطقة. وقالت هيئة الأركان العامة في بيان لها الجمعة “أن عناصر القوات المسلحة التركية التي ستتمركز بمنطقة خفض التوتر في إدلب بدأت بإقامة نقاط مراقبة في 12 تشرين الأول/أكتوبر 2017”. وأوضح البيان أن أعمال إقامة نقاط مراقبة تجري بالتنسيق مع عمليات الاستطلاع التي كانت قد بدأت يوم 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. كما أشار البيان نفسه إلى أن عناصر القوات المسلحة التركية تقوم بمهامها في المنطقة ضمن قواعد الاشتباك التي اتفقت عليها الدول الضامنة لعملية أستانا. هذا ودخلت ثمان دبابات تركية و50 مدرعة وحوالي 200 عسكري الى محافظة إدلب السورية. وبحسب قناة “ان تي في” التركية، فإنه “يجري نشر العسكريين من أجل مراقبة منطقة خفض التصعيد”.

المصدر: وكالة سبوتنيك الروسية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.