دمشق: دفاعتنا تصيب طائرة اسرائيلية اخترقت الأجواء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:20 مساءً
دمشق: دفاعتنا تصيب طائرة اسرائيلية اخترقت الأجواء


تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري صباح اليوم لطائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء السورية قرب الحدود اللبنانية وأصابت إحداها إصابة مباشرة.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان تلقت سانا نسخة منه: إن “طيران العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 51ر8 من صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار”.

وأضافت القيادة العامة للجيش: إنه “في الساعة 38ر11 أطلق العدو الإسرائيلي عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية”.

وحذرت القيادة العامة للجيش من “التداعيات الخطيرة لمثل هذه المحاولات العدوانية المتكررة من جانب إسرائيل” مؤكدة تصميمها على مواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية ذراع “إسرائيل” في المنطقة.

ويرتبط كيان العدو الإسرائيلي بعلاقة وثيقة مع التنظيمات الإرهابية في سورية حيث عثر داخل أوكارها على أسلحة إسرائيلية عشرات المرات كان آخرها اليوم حيث ضبطت وحدات الجيش مدفعا إسرائيليا من مخلفات “داعش” في منطقة جب الجراح بريف حمص.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.