العثور على أسلحة اسرئيلية بجب الجراح

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 7:36 مساءً
العثور على أسلحة اسرئيلية بجب الجراح


عثرت وحدات من الجيش العربي السوري على أسلحة وذخائر وأجهزة اتصال بعضها إسرائيلي الصنع في أوكار إرهابيي (داعش) قبل اندحارهم وذلك خلال تمشيط عدد من قرى ريفي حمص وحماة تمهيدا لعودة الأهلي إلى منازلهم.
وقالت مصادر في حمص بأن وحدات الجيش تواصل تمشيط المناطق التي تم تطهيرها من إرهابيي تنظيم (داعش) في منطقة جب الجراح وريف سلمية الجنوبي لتأمينها والتخلص من العبوات الناسفة والمفخخات التي زرعها إرهابيو التنظيم وذلك إيذانا بعودة الأهالي إلى قراهم ومنازلهم.

وأكدت المصادر أن وحدات الجيش عثرت خلال عمليات التمشيط على كمية من الاسلحة المتنوعة والذخيرة وأجهزة الاتصال منها “مدفع اسرائيلي و800 قذيفة هاون عيار 120مم ورشاش مع ذخيرته وتقدر بعشرة آلاف طلقة وذخائر لرشاشات من عيار 17 و 5ر14 و30 مم و /13/ مدفع هاون ورشاش إي جي سي و/3/ قواذف /ار بي جي/ وعدد من أجهزة الاتصال”.

وأنهت وحدات الجيش عملياتها بريف حمص الشرقي في الـ6 من الشهر الجاري باستعادة عشرات البلدات والقرى والمزارع بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم (داعش) الإرهابي فيها وكان آخرها قرى الوضيحي وسلام شرقي وأم تويني الشمالية شمال شرق بلدة جب الجراح قرب الحدود الإدارية لريف حماة الشرقي.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.