سوريا تزّف “أسد الله” عصام زهر الدين … شهيداً

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:17 مساءً
سوريا تزّف “أسد الله” عصام زهر الدين … شهيداً


ناداهم البرق .. فاجتازوه وانهمروا عند الشهيد تلاقى الله والبشر
ناداهم الموت . فاختاروه أغنية خضراء ….مامسها عود ولا وتر
تشرين ياموعد الفرسان ياقدراً يجثو على قدمي ميلاده القدر
تعانق النسر والتاريخ ملحمة وكبر العشب والينبوع والحجر

استشهد العصام .. استشهد زهر الدين

زفت سوريا ، الشهيد البطل اللواء الشرف عصام زهر الدين بمعارك الشرف بدير الزور، أثر انفجار لغم في منطقة حويجة صكر داخل مدينة دير الزور، اليوم الأربعاء 18تشرين الأول.
من هو العميد عصام زهر الدين؟
ولد العميد زهر الدين عام 1961 في بلدة “الصورة الكبيرة” بريف السويداء الشمالي، وجده لأبيه هو الفريق عبد الكريم زهر الدين وزير الدفاع السوري السابق، كما أن معظم أفراد عائلته ملتحقين بصفوف الجيش السوري،

خدم زهر الدين كضابط في صفوف قوات الحرس الجمهوري السوري، شارك باغلب معارك الجيش العربي السوري ضد المجموعات الإرهابية منذ عام 2011 .
حيث شارك بمعارك حي التضامن برفقة العميد علي خزام ، والحجر الاسود والقدم ، وانتقل بعدها إلى حمص فحي الوعر والحميدي وباب عمر ، كان أسمه يرعب المجموعات الإرهابية في باب عمر، لنتقل بعدها إلى دير الزور، ويصمد مع جنوده الأبطال بمطار دير الزور ، فسمي نافذ أسد الله ، أسد دير الزور، شارك فك الحصار عنها بلتعاون مع القوى الرديفة..

كنت بطلاً  مغواراً في ساحات الوغى  ومقداماً من نصر الى نصر على امتداد تراب سوريا المقدس .. فجمعت الأبطال من كل انحاء الوطن الواحد الأحد بمعارك انتصاراتك حتى ارتقيت شهيداً وعدت لنا عريسآ مكللاً بالغار .

رحمك الله يا أبى يعرب .. رحمك الله سيدي الشهيد

إدارة ومحرري موقع الجولان تايمز تبارك لسوريا ولأسرة الشهيد البطل استشهد بطل دير الزور ..
الرحمة لشهداء  سوريا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.