أرسلان ينعي الشهيد البطل العميد عصام زهر الدين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 أكتوبر 2017 - 9:41 صباحًا
أرسلان ينعي الشهيد البطل العميد عصام زهر الدين


أرسلان ينعي الشهيد البطل العميد عصام زهر الدين: عاشَ رمزاً في التضحية والوطنية وقدّم دماءه من أجل الوطن السوري

نعى رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، ببيان له، قائد قوات الحرس الجمهوري السوري العميد البطل الشهيد عصام زهر الدين، قائلاً: “ننعي إلى الشعوب العربية وإلى أحرار العالم شهيداً جديداً يروي بدمه تراب الوطن السوري العزيز، هذه المرّة الدم هو دم العميد البطل عصام زهر الدين”.

وأضاف: ” إن شهيدنا الكبير عاش خير قدوة بمحبة وطنه وارتقى شهيداً ليكون انموذجاً يعتمده الشباب الوطني في سورية وفي ديار العرب أجمعين”.

وتابع: “إن العميد البطل عصام زهر الدين هو من كل بيت من بيوتنا، عاش رمزاً في التضحية والوطنية وقدّم دماءه من أجل الوطن السوري العزيز، وعلى الرغم من الألم الكبير لغياب هذا القائد العسكري المقدام فإننا نرى في شهادته حافزاً كبيراً للأجيال الصاعدة لبذل أغلى ما عندها من أجل الوطن، خصوصاً في هذه الظروف التاريخية التي يعود فيها الإستعمار إلى زمن حملاته الإجرامية، وفي الوقت نفسه تقف سورية العزيزة في مقدمة أمم الأرض في التصدّي لهذا الإستعمار وإعادة الإعتبار لمفهوم الوطنية”.

وختم أرسلان بالقول: “نتقدّم بالتعزية والتبريك في آن إلى سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد وإلى قيادة ورفاق سلاح الشهيد وإلى عموم أهلنا في جبل العرب الصامدين الصابرين، حماة الديار وأهل المعروف والشهادة، رحمه الله وجعل مثواه جنان الخلد، وإنّا لله وإنا إليه راجعون”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.