“هآرتس”: الاتفاق على فتح ممثلية “إسرائيلية” في أبوظبي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2015 - 11:06 صباحًا
“هآرتس”: الاتفاق على فتح ممثلية “إسرائيلية” في أبوظبي


في الوقت الذي تتنكر فيه “إسرائيل” للحقوق الفلسطينية وتمارس ضدهم شتى أنواع الإرهاب، وفي ظل طموح فلسطيني لمقاطعة عربية للاحتلال دبلوماسياً واقتصادياً نصرة لفلسطين والمقدسات الاسلامية التي يدنسها الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، كشفت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، صباح الجمعة، أنّه “تقرر في ختام زيارة سرية قام بها مدير عام الخارجية “الإسرائيلية”، دوري غولد، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع، فتح ممثلية دبلوماسية “إسرائيلية” في أبوظبي”.
وبحسب الصحيفة، “سيتم فتح هذه الممثلية عبر مكاتب الوكالة الدولية للطاقة المتجددة التابعة للأمم المتحدة (IRENA)، والتي يقع مقرها في أبوظبي”.
كما نقلت الصحيفة أن “غولد التقى مدير عام الوكالة الدولية عدنان أمين، في إطار اجتماع المجلس العام للوكالة، وبحث معه مسألة فتح ممثلية “إسرائيلية” عبر الوكالة الدولية”، ومكث غولد في الإمارات ثلاثة أيام.
إلى ذلك، أعلنت الخارجية “الإسرائيلية”، أنّه تقرر تعيين الدبلوماسي “الإسرائيلي”، رامي حتان، رئيساً للممثلية “الإسرائيلية” هناك، ومن المتوقع أن يتوجه إلى الإمارات المتحدة قريباً”.
وكانت مصر قد وقعت الأسبوع الماضي اتفاقاً ثنائياً مع اسرائيل يتم بموجبه استيراد مصر للغاز من إسرائيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.