يعلون : بإمكاننا قصف الأنفاق وال100 ألف صاروخ التي بيد حزب الله

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 10:03 صباحًا
يعلون : بإمكاننا قصف الأنفاق وال100 ألف صاروخ التي بيد حزب الله


القدس المحتلة..
قال وزير الحرب الإسرائيلي موشية يعلون صباح اليوم الاثنين , خلال مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية العامة بأنه مقتنع بأن “اسرائيل” ستتغلب على موجة العمليات الفلسطينية , على حد زعمه.
وأضاف يعلون قائلا هذا لا يعني بأن الصراع انتهى  ولكننا سننتصر على هذه الموجه , وأضاف يعلون قائلا بأن الأجهزة الأمنية الفلسطينية نبذت العملية التي قام بها الشرطي الفلسطيني ( السكري) أمس قرب مستوطنة بيت أيل.
وحسب اقوال يعلون فالأجهزة الأمنية الفلسطينية  مستمرة في مساعدتنا  في إحباط وقوع عمليات ضد “اسرائيل”.
اما حيال الشكاوي التي تقدم بها سكان الكيبوتسات المحيطة بقطاع غزة حول سماعهم أصوات حفر تحت منازلهم , قال يعلون نحن نفحص كل شكوى تقدم لقوات الجيش ولحتى الان لم نعثر على اي نفق حفر تحت اى منزل .
وحول دعوة رئيس المعارضة يتساحك هيرسوغ لإعطاء أمر للجيش لقصف الأنفاق الان قبل فوات الأوان , قال يعلون  بإمكاننا ان نقصف أيضا ال100 ألف صاروخ التي بيد حزب الله  او مئات الصواريخ الإيرانية  ولكن الأمر يتطلب التمعن والمسؤولية.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.