خريطة تقدم الجيش عند الضفة الشرقية للفرات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 6:45 مساءً
خريطة تقدم الجيش عند الضفة الشرقية للفرات


تتابع وحدات الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية في منطقة الضفة الشرقية من نهر الفرات وسط تقدم هام تحققه القوات على حساب تنظيم داعش الارهابي في المنطقة .

وفي تصريح من مصدر عسكري لموقع مراسلون , اكد المصدر وصول تعزيزات عسكرية كبيرة من قوات الجيش السوري التي حررت الميادين والمواقع المحيطة إلى محاور مدينة دير الزور , حيث من المتوقع ان تبدأ مهمتها الجديدة في تحرير احياء المدينة خلال الايام القادمة .

وكان مصدر عسكري قد اكد سيطرة وحدات الجيش السوري على بلدة الطابية والواقعة شرق منطقة خشام في الضفة الشرقية , بعد معارك مع ارهابيي التنظيم .

وتخوض وحدات الجيش السوري معارك عنيفة في منطقة حويجة صكر من محورين , حيث تمكنت القوات من التقدم خلال الايام السابقة لمسافة 500 متر , وتشكل منطقة حويجة صكر العائق الاكبر امام تقدم القوات نظرا لطبيعتها الجغرافية واحتوائها على احراش واشجار و الغام كثيفة جدا عمد التنظيم على نشرها في كل مكان . وذلك بحسب ما صرح به المصدر العسكري لمراسلون .
المصدر: موقع مراسلون


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.