قواتنا تتابع تقدمها بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 10:37 صباحًا
قواتنا تتابع تقدمها بدير الزور


قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في مدينة دير الزور على المزيد من تجمعات إرهابيي “داعش” في حويجة صكر وما تبقى من الأحياء السكنية التي ينتشر فيها إرهابيو التنظيم التكفيري.

وذكرت مصادر محلية في دير الزور أن وحدات الجيش خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” في حي الصناعة أسفرت عن مقتل العديد منهم وفرار الباقين لتتحقق بذلك السيطرة الكاملة على الحي.

ولفت المصادر إلى أن وحدات الجيش قامت بتمشيط الحي بشكل كامل ووضعت نقاط تمركز جديدة داخل الحي تمهيداً للبدء بعمليات جديدة لاجتثاث إرهابيي “داعش” في الأحياء المجاورة.

ولا تزال بعض أحياء مدينة دير الزور تحت سيطرة تنظيم داعش الإرهابي الذي يتخذ من منازل المواطنين أوكاراً لتخزين أسلحته وذخيرته.

وبين المراسل أن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على محاور تحرك إرهابيي “داعش” في أحياء الحميدية والجبيلة والرشدية والشيخ ياسين وكنامات وخسارات أسفرت عن تكبيد التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.

وفي الريف الشرقي حققت وحدات الجيش بدعم من سلاحي الجو والمدفعية تقدماً جديداً في عملياتها ضد أوكار إرهابيي “داعش” في قرية حويجة صكر بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم وذلك بحسب المراسل.

وكانت وحدات الجيش سيطرت أمس على عدد من النقاط داخل بلدة محكان جنوب شرق مدينة الميادين على اتجاه مدينة البوكمال آخر أكبر معاقل التنظيم التكفيري في دير الزور.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.