بوتين يطلق بنفسه 4 صواريخ باليستية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 3:12 مساءً
بوتين يطلق بنفسه 4 صواريخ باليستية


أطلق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أربعة صواريخ باليستية بنفسه، خلال تدريبات القوات النووية الاستراتيجية الروسية، يوم أمس الخميس 26 أكتوبر/تشرين الأول، وفقا للمتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف.

جرت التدريبات على التعاون بين قوات الصواريخ الاستراتيجية والغواصات النووية لأسطول الشمال وأسطول المحيط الهادئ، وسلاح الطيران الاستراتيجي للقوات الجوية الفضائية الروسية.

وأضاف: أطلق القائد الأعلى للقوات المسلحة أربعة صواريخ باليستية.

في سياق آخر، أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمس الخميس، خلال لقائه مع كبار الضباط والمدّعين العامّين، تحرير أكثر من 90 في المئة من الأراضي السورية من سيطرة الإرهابيين.

وشكر الرئيس العسكريين، المشاركين في عملية مكافحة الإرهاب في سوريا، وشدد على أنه بفضل رجولتهم وتصرفاتهم المهنية المنضبطة وبسالتهم تم تغيير الوضع جذريا، وتم بالفعل تحرير أكثر من 90 في المئة من الأراضي السورية من الإرهابيين.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.