طائراتنا تراقب الوضع في سوريا على مدار الساعة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 4:11 مساءً
طائراتنا تراقب الوضع في سوريا على مدار الساعة


أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أن الطائرات الاستطلاعية من دون طيار توفر مراقبة الوضع في سوريا على مدار الساعة، وتقوم بأكثر من ألف تحليق في الشهر، مشيرا إلى أن هذه الطائرات منذ بدء العملية الروسية في سوريا استخدمت 16 ألف مرة.

وقال شويغو خلال اجتماع قادة وزارة الدفاع:

التجربة السورية أثبتت أن دور منظومات الروبوتات في الحروب المعاصرة يتزايد، فالطائرات بدون طيار تراقب الوضع على جميع أراضي سوريا على مدار الساعة.

وأضاف الوزير إنه منذ بدء العملية في سوريا ازداد استخدام الطائرات من دون طيار بأكثر من 2.5 مرة، فإن كان استعمالها عام 2015 بمقدار 400 طلعة، فاليوم تنفذ شهريا أكثر من ألف تحليق، مشيرا إلى أن هذه الطائرات منذ بدء العملية الروسية في سوريا استخدمت 16 ألف مرة.

أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الجمعة، أن الوجود الروسي في النقاط الاستراتيجية في المحيطات العالمية، يكتسب أهمية خاصة في ظل ظروف انعدام الاستقرار السياسي العسكري.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.