الجيش يتقدم باتجاه “البوكمال”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 أكتوبر 2017 - 6:06 مساءً
الجيش يتقدم باتجاه “البوكمال”


أفادت مصادر محلية أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في عدد من أحياء بلدة محكان جنوب مدينة الميادين على اتجاه مدينة البوكمال آخر أكبر معاقل التنظيم الارهابي.

وبينت مصادر محلية أن الاشتباكات أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الارهابيين وتدمير آليات ومفخخات لهم.

ويعيش تنظيم داعش حالة من الانهيار والارتباك مع التقدم السريع الذي تحققه وحدات الجيش والقوات الرديفة باتجاه مدينة البوكمال في اقصى الريف الجنوبي الشرقي حيث أقام سواتر ترابية على مداخل المدينة وفخخ أطرافها والطرق الرئيسية المؤدية اليها وفقا لمصادر أهلية.

وفي مدينة دير الزور أشارت المصادر إلى أنه بعد استعادة السيطرة على حي الصناعة وقرية حويجة صكر خلال الساعات الماضية تابعت وحدات من الجيش عملياتها عبر رمايات مدفعية مركزة وغارات جوية مكثفة على تحصينات وأوكار إرهابيي التنظيم في احياء الحميدية والعرضي والمطار القديم وخسارات وكنامات والشيخ ياسين ما أسفر عن تدمير بؤر وتحصينات ومقتل أعداد من الارهابيين التكفيريين.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.