الجيش يحرر حيي العرفي والعمال بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 6:31 مساءً
الجيش يحرر حيي العرفي والعمال بدير الزور


أعلن مصدر عسكري السيطرة على حيي العرفي والعمال في مدينة دير الزور بعد القضاء على آخر فلول إرهابيي تنظيم “داعش” فيهما.

وذكرت مصادر  أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت تقدمها خلال عملياتها ضد أوكار وتحصينات إرهابيي “داعش” في عدد من أحياء مدينة دير الزور “واستعادت السيطرة على حيي العرفي والعمال بعد القضاء على آخر بؤر التنظيم التكفيري فيهما”.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الهندسة “قامت بتمشيط الحيين وإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون فيهما بغية إعاقة تقدم الجيش وإلحاق أكبر الأضرار بالبنى التحتية ومنازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وبالسيطرة على حيي العرفي والعمال تكون وحدات الجيش أمنت نسبيا حي القصور ووسط المدينة والأحياء المحيطة به التي كان الإرهابيون يستهدفونها بالقذائف المتنوعة وكذلك قطعت شوطا مهما على طريق اجتثاث إرهابيي “داعش” من أحياء الحميدية والعرضي والمطار القديم وخسارات وكنامات والشيخ ياسين عند الأطراف الجنوبية الشرقية للمدينة حيث تتهاوى تحصينات الإرهابيين تحت ضربات سلاحي الجو والمدفعية.

وأعادت وحدات من الجيش أمس الأول الأمن إلى قرية حويجة صكر في الجهة الشرقية لمدينة دير الزور الواقعة على بعد نحو 10 كم عن مركز المدينة وقبلها بأيام بسطت سيطرتها على حي الصناعة أحد أهم معاقل الإرهابيين في المدينة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.