انجازات نوعية للجيش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 5:27 مساءً
انجازات نوعية للجيش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات جديدة بتغطية من الطيران الحربي على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم داعش في عدد من أحياء مدينة دير الزور.

وذكر مصادر محلية أن الطيران الحربي نفذ سلسلة غارات جوية على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين تنظيم “داعش” في أحياء الحميدية والكنامات والشيخ ياسين والجبيلة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين.

وبينت المصادر أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة حققت تقدما جديدا ضد تنظيم “داعش” في حي الحميدية بالمدينة بعد اجتثاث من تبقى من إرهابييه في عدد من الكتل السكنية والدوائر الخدمية والشارع الرئيسي وصولا الى مدرسة خديجة الكبرى.

ولفت المصادر إلى مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين خلال اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش من جهة ومجموعات “داعش” من جهة أخرى في شارع بورسعيد وحي المطار القديم.

وحققت وحدات الجيش خلال الأيام الأربعة الماضية تقدما كبيرا نحو إعلان مدينة دير الزور خالية من إرهابيي “داعش” وذلك بعد سيطرتها على حويجة صكر وأحياء الصناعة والعمال والعرفي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.