وفد سوريا إلى “أستانا 7” يجتمع مع الوفد الروسي والإيراني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 5:33 مساءً
وفد سوريا إلى “أستانا 7” يجتمع مع الوفد الروسي والإيراني


عقد وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الدكتور بشار الجعفري اجتماعاً تشاورياً في أستانا اليوم مع الوفد الروسي برئاسة المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سورية ألكسندر لافرنتييف في إطار اجتماع أستانا 7 حول سورية.

كما عقد الوفد في وقت سابق اليوم لقاءً تشاورياً ثنائياً مع الوفد الإيراني برئاسة مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين جابري أنصاري.

وبدأ صباح اليوم في العاصمة الكازاخية اجتماع أستانا 7 حول سورية بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية والوفود الأخرى.

ومن المقرر أن يستمر اجتماع أستانا 7 حول سورية لمدة يومين حيث ستعقد اليوم لقاءات ثنائية وثلاثية بين الوفود المشاركة فيما ستعقد الجلسة العامة للاجتماع بعد ظهر غد.

وكانت وزارة الخارجية الكازاخية أعلنت في وقت سابق أن جميع الوفود المعنية بالمشاركة في اجتماع أستانا السابع وصلت إلى العاصمة الكازاخية بمن في ذلك وفد الجمهورية العربية السورية ووفود الدول الضامنة “روسيا وايران وتركيا”، إضافة إلى ممثلين عن الولايات المتحدة والأمم المتحدة والأردن والمجموعات المسلحة، مبينة أن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سورية ستافان دي ميستورا ليس في قوام وفد الأمم المتحدة إلى الاجتماع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.