الجيش يسيطر على 3 قرى بريف حماة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 8:36 صباحًا
الجيش يسيطر على 3 قرى بريف حماة


أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري سيطرتها على 3 قرى في ريف حماة الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات وتحصينات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فيها.

وأفاد مصادر محلية في حماة بأن وحدات من الجيش نفذت اليوم في إطار ملاحقتها إرهابيي تنظيم جبهة النصرة بالريف الشمالي الشرقي عمليات مكثفة سيطرت خلالها على قرى مشرفة أبو لفة وجب الجملان ورسم ميال.

وأشار المصادر إلى أن العمليات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وتدمير أسلحتهم وآليات مزود بعضها برشاشات ثقيلة.

ولفت المصادر إلى أن وحدة من الجيش دمرت بصاروخ موجه عربة مفخخة لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على محور بلدة أبو دالي بريف حماة الشمالي الشرقي.

وقضت وحدات من الجيش أمس على أكثر من 30 إرهابياً من تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة في محيط قرى خربة جويعد وتم الهوى وأبو لفة بالريف الشمالي الشرقي.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.