قواتنا المسلحة تعثر على كميات كبيرة من القمح سرقته داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 10:15 مساءً
قواتنا المسلحة تعثر على كميات كبيرة من القمح سرقته داعش


أفادت وكالة “سانا” السورية بأن الجيش العربي السوري عثر في ضواحي مدينة دير الزور على آلاف الأطنان من القمح والدقيق والأسمدة، سرقها مسلحو تنظيم “داعش” الإرهابي.

ووفقا لـ “سانا”، فقد عثر الجيش على ألف طن من القمح في مدينة الميادين، وفي بلدة موحسن إلى الغرب من الميادين قامت وحدات من الجيش السوري بمصادرة 600 طن من القمح، كما عثر الجيش على مستودع مجهز في بلدة حطلة في داخله 208 أطنان من القمح و 24 طنا من الدقيق.
كما عثر الجيش على عشرات الأطنان من الأسمدة، التي استخدمها مسلحو التنظيم لغرض صناعة المتفجرات.

يشار في هذا الصدد إلى أنه عثر في الـ26 تشرين أول/أكتوبر الجاري على أكثر من 2500 طن من القمح المسروق كانت مدفونة داخل أحد مخابئ تنظيم “داعش” في ريف حماة الشرقي، وعمل فرع مؤسسة تجارة وتصنيع الحبوب في المحافظة على تأمين الآليات والسيارات اللازمة لنقلها إلى مستودعات وصوامع المؤسسة والتأكد من إعادة تعقيمها وحفظها وفق الشروط الصحية المناسبة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.