رسالة من ملك الأردن للرئيس “الأسد”! .. إشاعة أم حقيقة؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 8:11 مساءً
رسالة من ملك الأردن للرئيس “الأسد”! .. إشاعة أم حقيقة؟


نشرت وسائل إعلام محليّة أردنية اليوم خبرا ثم قامت بحذفه لاحقا، مفاده أن رئيس الديوان الملكي الأردني فايز الطراونة قال إنه ولأول مرة، منذ “6” سنوات سيزور العاصمة السورية دمشق، وسيقوم بتسليم رسالة من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني للرئيس بشار الأسد بصفة رسمية بعد أيام.

ولكن في وقت لاحق أكدت  وسائل الإعلام هذه، أنه تم اختراقها ونشر أخبار ملفقة فيها تعلقت بـ”جلالة الملك وولي العهد السعودي”، إضافة إلى زيارة مزعومة لرئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة إلى سورية.

بعد ذلك نفى الطراونة نيّته التوجّه لزيارة سورية، وبحسب مصادر موقع “خبرني” الأردني، فإن الرئيس لم يدل بأي تصريحات لوسائل إعلاميّة.

هذا و كانت صحيفة “عمون” الأردنية قد ذكرت الخبر على النحو التالي : “”أبلغ رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز طراونة ولأول مرة منذ ست سنوات بانه سيزور دمشق لتسليم رسالة من الملك عبد الله الثاني للرئيس بشار الأسد بصفة رسمية بعد ايام.

ولم يكشف طراونة عن فحوى ومضمون الرسالة لكن صحيفة عمون المحلية الالكترونية نقلت عنه قوله بانه سيلتقي الرئيس بشار الأسد في دمشق قريبا””.

وكانت اللقاءات الرسمية بين عمان ودمشق غير متاحة ومتعطلة للعام السادس على التوالي. ويريد الاردن من دمشق فتح معبر نصيب واجراء مصالح

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.