تكريم عالمي لبطل السباحة السورية “فراس معلا”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 5:50 مساءً
تكريم عالمي لبطل السباحة السورية “فراس معلا”


كرمت اللجنة الأولمبية الدولية واتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في العالم السباح السوري العالمي فراس معلا في العاصمة التشيكية براغ اليوم تقديرا لنشاط اللجنة الأولمبية السورية وتفعيلها الرياضة السورية ولنيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم للسباحة بفئة الماسترز التي جرت في هنغاريا في الحادي عشر من آب الماضي.

السباح معلا وفي تصريح لسانا قال.. إن الحصول على هذا الوسام العالمي هو تتويج لكل رياضيي سورية مشيرا إلى ان الإنجازات الباهرة التي حققتها الرياضة السورية خلال الفترة الماضية جعلتها محط الاهتمام والتكريم من قبل جميع المراقبين للحركة الرياضية الأولمبية.

وأضاف معلا.. إن هذا التكريم هو دافع إضافي للمزيد من العمل وتقديم الأفضل كأمين اللجنة الأولمبية السورية وكسباح مبينا ان الطموح لن يتوقف وسيكون هناك مزيد من الألقاب والميداليات ولن أدخر جهداً في سبيل مساعدة الرياضيين السوريين لبلوغ العالمية وإثبات أن قدرات الرياضي السوري ليس لها حدود.

يشار إلى أن معلا يستعد لخوض سلسلة من البطولات العالمية في السباحة الطويلة للماسترز بداية العام المقبل وتكرار الإنجاز الأخير الذي تحقق في بطولة العالم في هنغاريا عندما توج ببرونزية سباق 3 كم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.