أرسلان: لا خوف على حضر ونصرها حتميٍّ وأكيد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 11:34 مساءً
أرسلان: لا خوف على حضر ونصرها حتميٍّ وأكيد


أرسلان: لا خوف على حضر ونصرها حتميٍّ وأكيد

علّق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان، في بيان له، على مجريات الأحداث التي تطال بلدة حضر السورية بالقول: “لم ولن نستغرب ما كنّا وما زلنا وسنبقى نقوله ونعلنه دائماً عن غطرسة وإجرام العدو الإسرائيلي ومن خلفه ومن أمامه ومن ينفذ مشاريعه من نصرة وداعش وما يسمى بالجيش الحرّ وغيرهم من الإرهابيين، وما حدث اليوم ليس إلا دليلاً إضافياً على إجرام جبهة النصرة وخلفها العدو الصهيوني”

وأضاف: “إننا على تنسيق متواصل لحظة بلحظة مع أهلنا في حضر ومع القيادة السورية ومع قيادة الجيش العربي السوري الباسل، وأهم ما في الأمر أن معنويات مشايخنا وأهلنا في حضر مرتفعة إلى أقصى الحدود، ولا خوف عليهم، إذ نصرهم حتميٌّ ومؤكد،

وكما يذكر القول: إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ”.

وختم أرسلان متوجهاً بالتحيّة إلى الرجال الرجال في حضر، من مشايخ وأطفال ونساء وشبان، التحية لكل هؤلاء الأبطال الصابرين الصامدين، وبالنصر وإيّاكم سنحتفل في حضر كما في كل سورية”.

جولان تايمز -سهاد الأعور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.