رسمياً: mbc تطرد ” أحلام “

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 7:58 مساءً
رسمياً: mbc تطرد ” أحلام “


قبل ساعات من الآن كتبت الفنانة الإماراتية ” أحلام ” تغريدة على موقع ” تويتر ” تمنت فيها أن يعود ( الفن راقيا). هذه التغريدة جاءت قبل دقائق من إطلاق أغنية اماراتية ضد دولة قطر بمشاركة عدد من المطربين الاماراتيين ليس من ضمنهم أحلام.

التغريدة كانت كافية لتعلن شبكة mbc السعودية استبعاد ” أحلام ” من برنامج The voice الذي انضمت أحلام للجنة تحكيمه مؤخراً و طردت قبل بث أول حلقة.

الكويتية “نوال” هي بديلة أحلام التي سبق وأن صورت كافة حلقات مرحلة اختيار المتسابقين. فكيف ستتدبر mbc أمورها و هل ستضطر الشبكة السعودية لإعادة تصوير كافة حلقات البرنامج الذي كان من المفترض أن يبث خلال أيام قليلة.

من الجدير بالذكر أن mbc بأكملها تخضع أيضاً لانعكاسات أزمة الاعتقالات التي يشنها ولي العهد السعودي ضد عدد كبير من رجال الأعمال في السعودية ومن بينهم مالك قنوات mbc.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.