الجنون السعودي تحت الانظار الاميريكية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:05 صباحًا
الجنون السعودي تحت الانظار الاميريكية


ذكرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الوزير ريكس تيلرسون تحدث إلى نظيره السعودي عادل الجبير، بشأن حملة محاربة الفساد التي تقودها السعودية، والتي أدت إلى احتجاز العشرات.

وقالت هيذر ناورت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن تيلرسون دعا في محادثاته مع الجبير يوم الخميس الحكومة السعودية إلى القيام بأي ملاحقات قضائية بشأن الفساد “بطريقة عادلة وشفافة”.

ولدى سؤالها عن تقارير بشأن احتجاز رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في السعودية، رفضت ناورت الإفصاح أو الإدلاء بالمزيد من التصريحات عن وضع الحريري، ووصفت المحادثات بأنها “محادثات حساسة وخاصة ودبلوماسية”.

إلا أن المتحدثة أكدت، أن القائم بأعمال السفارة الأمريكية في الرياض التقى الأربعاء برئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري في السعودية.

يذكر أن سلطات المملكة، أوقفت، بتوجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، العشرات من كبار المسؤولين والأمراء ورجال الأعمال، بتهم مختلفة متعلقة بالفساد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.