زيادة مالية لعمال المخابز بدءً من الشهر القادم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 7:13 مساءً
زيادة مالية لعمال المخابز بدءً من الشهر القادم


أنهت إدارة الشركة العامة للمخابز جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لتنفيذ القرار الصادر عن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك القاضي بزيادة الحوافز المالية المحددة للعاملين بالمخابز وذلك بدءاً من شهر كانون الأول من العام الحالي.

وأوضح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي اليوم أنه تم التوجيه لادارة الشركة العامة للمخابز وفروعها للبدء بتوزيع هذه الحوافز اعتباراً من شهر كانون الأول من العام الحالي, وذلك تقديراً لجهود العاملين المبذولة في الاستمرار بتشغيل المخابز وزيادة الانتاج وتوفير مادة الخبز للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة, وبعد أن تم الاستكمال والانتهاء من جميع الاجراءات القانونية والمالية اللازمة.

ووفق القرار الذى صدر في وقت سابق, أصبحت السقوف الشهرية لعمال الانتاج والفنيين والعجانين في الشركة 3000 ليرة سورية شهرياً, بدلاً من 2300 ليرة كما عدلت السقوف للعاملين في الادارة المركزية ولرؤساء الدوائر ومديري المخابز ومعاونيهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.