طهران تهاجم التقرير الأممي حول مسرحية خان شيخون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 5:55 مساءً
طهران تهاجم التقرير الأممي حول مسرحية خان شيخون


وصف ممثل ايران، في اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية ر،ضا بورمند تهراني ، بشأن التقرير عن حادثة خان شيخون بأنه “غير مهني وخالي من الاتزان والاستقلالية “.

وأشار تهراني، أن” إيران درست التقرير ووجدت أن اللجنة لم يحالفها النجاح، في تنفيذ مهمتها بتقصي الحقائق ،وفق المهمة المناطة بها، مشيرا إلى أن التقرير لا يتصف بالشمولية كما هو مفروض، نظرا لوجود تناقضات ونقائص كثيرة.

وأضاف تهراني ، “محاولة الصاق التهمة بالحكومة السورية فيما يتعلق بحادثة خان شيخون، دون اخذ عينات من مسرح الجريمة ،تدل على ان هذا الادعاء يفتقد الأساس”.

جولان تايمز- خلود حسن

والجدير بالذكر أن مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة ، بشار الجعفري، أكد خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم الثلاثاء الماضي، رفض سورية التقرير، وأعتبره “غير حيادى ولا مهنى وبنى التقرير على اتهامات باطلة لسورية من خلال فبركته للأدلة وتلاعبه بالمعلومات”.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.