مصدر حكومي .. لاتعديل حكومي قريب ؟؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 9:17 مساءً
مصدر حكومي .. لاتعديل حكومي قريب ؟؟


انتشرت في الفترة الأخير شائعة بوجود تعديل حكومي قريب يشمل ستة وزراء كان هناك توافق عليهم في كل الوسائل التي تناولت الخبر وقيل أنّ هناك ضعفا في أدائهم .
لكن مصدر حكومي نفى أن يكون هناك تغيير على المدى المنظور دون أن ينفي امكانية حدوثه حين يحين وقته ؟ .
في كل الأحوال أمام نجاح حكومة المهندس عماد خميس وقدرتها على مواجهة ملفات لطالما اعتبرت في غاية الصعوبة و الأهمية سواء لجهة معالجة ملف القروض المتعثرة و إعادة النظر بقيمة ىجارات ممتلكات الدولة .. وصولا الى النجاح في استقرار ومن ثم تحسين قيمة الليرة . والثبات في دعم العلية الانتاجية . وغير ذلك من الملفات الهامة التي قد تكون مرتكزا لاعادة النظر في إدارة بعض الوزارات التي لم تتمكن من مواكبة رؤية الحكومة وسعيها لمواجهة افرازات الحرب والنهوض مجددا والانطلاق نحو إعادة الاعمار .
ولا يبدو من الصعب أبدا معرفة الوزارات التي تظهر أداء ضعيفا .. كما ليس من الصعب ملاحظة وجود وزارات تغرد خارج السرب أو لنقل خارج العمل المؤسساتي والاعتقاد أنّها فوق الجميع ؟؟ .
هامش : معلومات مؤكدة لسيرياستيبس تشير الى أنّ هناك تقييم قد جرى لأداء كافة الوزراء وعمل وزاراتهم .. ما يعني أنّ خارطة التعديل الحكومي جاهزة حين يتخذ قرار به ؟

المصدر: سيرياستبس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.