مقتل قيادين من داعش بنيران الجيش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 6:15 مساءً
مقتل قيادين من داعش بنيران الجيش بدير الزور


أفادت مصادر عسكرية في دير الزور، أن سلاح الجو نفذ عدة غارات على تجمعات ونقاط تنظيم “داعش” في الريف الغربي لمدينة البوكمال، ما أدى للقضاء على العديد من إرهابيي التنظيم بينهم قياديون، عرف منهم المدعو “هاني الثلجي” و”أبو منذر الشيشاني” و”أبو محمد الصافي”.

فيما يتابع الجيش تقدمه داخل منطقة “حويجة قاطع” شرق مدينة دير الزور بشكل حذر، بسبب استغلال التنظيم للمدنيين في المنطقة كدروع بشرية. في سياق آخر حيث اندلعت اشتباكات بين الجيش وتنظيم “داعش” بمحيط حميمة في حمص، وعند النقاط العسكرية الواقعة على الحدود الإدارية بين ريفي حمص ودير الزور، على خلفية قيام التنظيم بشن هجمات متفرقة على نقاط الجيش في بادية حمص الشرقية.

ودارت اشتباكات متقطعة بين الجيش ومسلحين على جبهة العامرية وتلبيسة بريف حمص الشمالي.

ومع تصاعد وتيرة المعارك على عدد من مناطق الجغرافية السورية، تعود الاشتباكات أيضا إلى العاصمة دمشق بمحورها الشرقي بعد توقف دام أسبوع، علماً أن الاستهدافات المدفعية والجوية لم تهدأ. وبيّن مراسل “شام إف إم” في دمشق، أن الجيش استطاع التقدم نحو عدد من الكتل والأبنية باتجاه محور دوار المناشر في عين ترما، وسط احتدام عنيف جرى بين عناصر الجيش السوري ومسلحي “فيلق الرحمن” و”النصرة”.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.