نسور قاسيون يلتقون أسود الرافدين ودياً

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 6:23 مساءً
نسور قاسيون يلتقون أسود الرافدين ودياً


يلتقي منتخب سورية للرجال بكرة القدم نظيره العراقي اليوم عند الساعة الخامسة في مباراة دولية ودية على ملعب كربلاء ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخبنا انهى تحضيراته مساء أمس عبر المران الرئيسي الذي أشرف عليه المدير الفني أيمن الحكيم بعد ان وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرئيسية التي سيبدأ بها اللقاء.

وأكد الحكيم في مؤتمر صحفي أن منتخب سورية سيكون أول المساهمين في رفع الحظر عن لملاعب العراقية في رسالة تأكيد على عمق العلاقة بين البلدين مشيرا الى أن الملاعب العراقية ستكون خيار الاتحاد السوري لكرة القدم أرضا مفترضة في البطولة المقبلة في حال رفع الحظر عن الملاعب العراقية لما تقدمه الجماهير العراقية من دعم ومساندة لمنتخبنا.

وأوضح الحكيم ان منتخبنا حقق إنجازا كبيرا للكرة السورية قياسا بالظروف الصعبة التي يعيشها لكن سوء الطالع حرمنا من التأهل إلى مونديال روسيا 2018 وذلك باعتراف من خبراء اللعبة في القارة الاسيوية لافتا إلى ان المنتخب أجرى معسكرا تدريبيا في العاصمة دمشق لتعزيز العلاقة بين الجمهور ونجوم المنتخب وتعزيز الحالة المعنوية التي حظي عليها المنتخب خلال المباريات الختامية من التصفيات والملحق الآسيوي.

وعن غياب بعض اللاعبين قال الحكيم إن إدارة المنتخب وافقت على طلب اللاعب عمر خريبين ومنحته فرصة الالتزام مع ناديه الهلال السعودي الذي يستعد لنهائي أبطال آسيا أما كبرئيل صومي فهو ملتزم بإجراءات تجديد عقده مع ناديه السويدي وهادي المصري تعرض لإصابة في تجربته الاحترافية الجديدة في قطر.

من جهته أبدى الكابتن فراس الخطيب سعادته وشكره للشعب العراقي على الحفاوة والاستقبال التي حظيت بها بعثة المنتخب السوري مبينا أن اللاعب المخضرم موجود ليس فقط في المنتخبات العربية وإنما العالمية أيضا أمثال بوفون وابراهيموفيتش وانييستا وغيرهم فاللاعب ليس في عمره وإنما بعطائه الفني داخل المستطيل الأخضر.

بدوره أوضح مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم أنه يسعى من خلال هذا اللقاء الى تحقيق نتيجة ايجابية تليق بسمعة الكرة العراقية اضافة إلى تحسين موقع منتخب بلاده في تصنيف الفيفا مشيرا الى أن المباراة ستكون أمام المنتخب السوري الذي يعد من المنتخبات الكبيرة بعد وصوله إلى مواقع بعيدة في تصفيات كأس العالم.

وقال لاعب منتخب العراق علاء عبد الزهرة.. إن المباراة مهمة لكونها مدرجة ضمن مباريات رفع الحظر وعلى الجميع ان يدعمنا وحضور الجماهير شيء مهم والأهم أن يكون الانضباط والتنظيم في أعلى المستويات.

ويرتدي منتخبنا الزي الرسمي باللون الأحمر والحارس باللون الأسود في حين يلعب المنتخب العراقي باللون الابيض والحارس باللون الأصفر.

ويترأس بعثة المنتخب نائب رئيس اتحاد الكرة مدير المنتخب فادي الدباس والحكيم مدربا وطارق جبان مساعداً له وسامر ريحاني مدربا للحراس وموفق فتح الله إداري عام المنتخبات الوطنية وخالد السهو إدارياً ومازن دقوري منسقاً خارجياًً ومنهل برازي ويحيى أشرفي للتجهيزات ومن اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود يوسف وأحمد الصالح وجهاد الباعور وعمرو الميداني وموءيد عجان وعلاء شبلي ويوسف قلفا وإسراء حموية وحسين جويد ومحمد زاهر الميداني وخالد المبيض وأسامة أومري وعدي عبد الجفال وعمرو جنيات وتامر حاج محمد ومحمود المواس ومارديك مردكيان وعمر السومة وفراس الخطيب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.