تعادل إيجابي للمنتخب السوري والعراق بالمباراة الودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 10:32 مساءً
تعادل إيجابي للمنتخب السوري والعراق بالمباراة الودية


تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العراقي بهدف لمثله في مباراة دولية ودية جمعتهما اليوم على ملعب كربلاء ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا 2019.

وشهد ربع الساعة الأول من المباراة أفضلية هجومية للمنتخب العراقي حيث كان الأكثر وصولاً لمرمى منتخبنا وأتيحت له العديد من فرص التسجيل الخطرة التي تألق حارسنا ابراهيم عالمة في صدها ولم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى استعاد توازنه فنوع هجماته معتمدا على تحركات عمر السومة وفراس الخطيب وتمكن في الدقيقة 19 من افتتاح التسجيل عبر الخطيب من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتبادل المنتخبان هجماتهما حتى الدقيقة 42 حيث أدرك المنتخب العراقي التعادل بهدف عن طريق الخطأ من مدافعنا عمرو جنيات لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.

وكثف منتخبنا هجماته في الشوط الثاني وكاد البديل يوسف قلفا يتقدم بهدف ثان من انفرادة في الدقيقة 75 إلا أن كرته جاورت القائم بالمقابل اعتمد المنتخب العراقي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة اكثر من مرة على مرمى منتخبنا حيث تألق حارسنا أحمد مدنية في إنقاذ مرماه من أهداف كادت تكون محققة ومرت الدقائق لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وخاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة ضمت..ابراهيم عالمة،مؤيد العجان ،جهاد الباعور،عمرو ميداني،عمرو جنيات،تامر حاج محمد،خالد المبيض،محمود المواس،فهد يوسف،عمر السومة،فراس الخطيب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.