الجيش يحبط هجوماً إرهابياً على مواقعه في حرستا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 8:33 صباحًا
الجيش يحبط هجوماً إرهابياً على مواقعه في حرستا


تحدثت مصادر عسكرية عن تمكن وحدات الجيش العربي السوري من صد الهجوم الذي شنه إرهابيو «النصرة» و«فيلق الرحمن» على محيط إدارة المركبات في مدينة حرستا، وذكرت أن المجموعات الارهابية بدؤوا هجومهم بتفجير سيارة مفخخة في محيط إدارة المركبات، أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من جنود الجيش المتمركزين في المنطقة، بينهم القائد العماد شرف وليد خواشقي، فيما تلا ذلك هجوم أعداد كبيرة من المسلحين عبر استخدام أنفاق أعدوها مسبقاً لهذه الغاية ليصبح الهجوم من ثلاثة محاور في محاولة لدخول إدارة المركبات.
ونقلاً عن مصدر ميداني، فإن الجيش استمر بالتصدي للمسلحين الذين لم يتمكنوا من إحراز أي تقدم.
من جانبه، ذكر مصدر ميداني  أن الجيش أجبر إرهابيي ميليشيا «فيلق الرحمن» على الانسحاب مع قتلاهم بعد محاولتهم الاعتداء على مساكن الشرطة في حرستا بريف دمشق، مضيفاً إنه لم تتمكن الميليشيات من إحداث أي اختراق في مساكن الشرطة بعد تصدي الجيش وإيقاع عدد كبير من أفرادها بين قتيل وجريح، على حين سجلت الساعات الماضية سقوط عدد كبير من قذائف الهاون على ضاحية الأسد وجرمانا وأحياء في العاصمة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.