الجيش يواصل عملياته في البوكمال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 12:51 مساءً
الجيش يواصل عملياته في البوكمال


أفادت مصادر محلية في دير الزور بأن سلاح الجو وجه سلسلة ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مدينة البوكمال أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين وتدمير سيارة كانوا يستقلونها في بلدة المجاودة.

وقضت وحدات من الجيش والقوات الرديفة أمس الأول على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” من بينهم حازم البرغش وهيثم الغازي وتدمير آلياتهم المزود بعضها بالرشاشات والعتاد الثقيل الإرهابي في محيط مدينة البوكمال وعلى محور مدينتي الميادين والقورية على الضفة الغربية من نهر الفرات.

إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من الريف الشرقي إلى انفجار سيارة كان إرهابيو تنظيم “داعش” يفخخونها داخل أحد منازل المواطنين ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم.

ويحتجز تنظيم “داعش” الإرهابي المئات من أهالي ريف دير الزور في منازلهم كدروع بشرية ويقوم بإعدام أي شخص يحاول الخروج من الريف الذي يشهد تقدماً كبيراً لوحدات الجيش العربي السوري والقوات الحليفة وسط انهيارات كبيرة في صفوف التنظيم وحالات فرار جماعي لإرهابييه من بينهم أخطر أمنيي التنظيم.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.