“الجزيرة و أورينت” تحت نيران الجيش بمعركة إدارة المركبات بحرستا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 2:04 مساءً
“الجزيرة و أورينت” تحت نيران الجيش بمعركة إدارة المركبات بحرستا


تابعت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها العسكرية بالتصدي للمجموعات الارهابية التي حاولت التسلل باتجاه ادارة المركبات بحرستا، حيث تمكنت من القضاء على اعداد منهم واصابة العشرات.

وبحسب صفحات العدو والتي أكدت مقتل أكثر من ٤٩ إرهابياً واصابة أكثر من ١١٠ أخرين كحصيلة أولية بمعارك (( ﺣﺮﺳﺘﺎ ـ بريف دمشق )) يوم أﻣﺲ بينهم مراسلوا قنوات الشريكة بسفك الدم السوري (الجزيرة و أورينت) بتأكيد جديد على مشاركة هذه القنوات بالأعتداء على نقاط الجيش

الإرهابيين المصابيين هم:

* ﻣﺎﺯﻥ ﺍﻟﺸﺎﻣﻲ ـ ﻣﺪﻳﺮ ﻣﻜﺘﺐ ﻭﻛﺎﻟﺔ ﻗﺎﺳﻴﻮﻥ
* ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ ـ ﻣﺮﺍﺳﻞ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ
* ضياء الشامي ـ ﻣﺮﺍﺳﻞ ﻭﻛﺎﻟﺔ ﺧﻄﻮﺓ
* عبدالمؤمن عيسى ـ ﻣﺼﻮﺭ ﻭﻋﻀﻮ ﻣﺮﻛﺰ ﺍﻟﻐﻮﻃﺔ ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ

* كما تم أﺳﺮ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺴﻤﺎﺡ ﻟﻬﺎ ﺑﺎإﻗﺘﺮﺍﺏ ﻣﻦ ﻣﺒﻨﻰ (( إﺩﺍﺭﺓ المركبات )) ﺛﻢ ﻣﺤﺎﺻﺮﺗﻬﺎ.

بالسياق ذاته أكدت مصادر محلية أن ﺍﻟﻐﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻴﻠﻴﺔ ﻟﻢ ﺗﺘﻮﻗﻒ ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﺑﺤﺼﺪ أﻱ ﺗﺤﺮﻙ للمجموعات الارهابية في عربين وحرستا وحمورية ومسرابا.

وكان إرهابيو ما يسمى “أحرار الشام”  وجبهة النصرة وفيلق الرحمن قد أطلقوا معركة تحت مسمى “بأنهم ظلموا” بهدف السيطرة على إدارة المركبات بحرستا، إلا أن أسود الجيش العربي السوري كانوا لهم بالمرصاد وتمكنوا من صد الهجوم.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.