الجيش يسيطر على تلال كفر حور بريف القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:23 صباحًا
الجيش يسيطر على تلال كفر حور بريف القنيطرة


استعادت وحدات من الجيش العربي السوري السيطرة على عدد من التلال الاستراتيجية والحاكمة في منطقة سهل حينة وكفر حور وبيت تيما بريف دمشق الجنوبي الغربي المتاخم لريف القنيطرة بعد اجتثاث ارهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي منها.

وذكر مصادر في القنيطرة أن وحدات الجيش “خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع ارهابيي “جبهة النصرة” في منطقة سهل حينة وكفر حور وبيت تيما سيطرت خلالها على عدد من التلال الاستراتيجية والحاكمة لتقطع بذلك طرق إمداد ومحاور تحرك الإرهابيين من هذه القرى باتجاه مزرعة بيت جن”.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش وجهت بعد ظهر اليوم سلسلة رمايات نارية مركزة ضد مواقع وتحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة التكفيري في محيط تلة بردعيا جنوب غرب قرية كفر حور ما أسفر عن مقتل وإصابة 11 إرهابياً على الاقل.

وتنتشر في العديد من قرى وبلدات ريف القنيطرة وريف دمشق الجنوبي الغربي مجموعات إرهابية تنضوي جميعها تحت زعامة “جبهة النصرة” وتتلقى جميع أنواع الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذي حول الأراضي المحتلة إلى عمق لها لتنسيق هجماتها واعتداءاتها على التجمعات السكنية والمواقع العسكرية في القنيطرة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.