مابين الهريبة والاستسلام… داعش “البوكمال”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 2:13 مساءً
مابين الهريبة والاستسلام… داعش “البوكمال”


أفاد الاعلام الحربي التابع للمقاومة اللبنانية عن هروب نحو 150 إرهابياً من فلول داعش المتبقية في مدينة البوكمال إلی شرق نهر الفرات عبر الأنفاق.

فيما أقدم عدد من إرهابيي داعش على تسليم انفسهم لـ”قسد” المدعومة أميركياً بعد معارك مع الجيش العربي السوري والحلفاء.

بالسياق ذاته تحدثت مصادر عن هروب يسمى “والي البوكمال” في تنظيم داعش المدعو “أبو حسن العراقي” من مدينة البوكمال إلی الضفة الشرقية لنهر الفرات المقابلة للمدينة برفقة المسؤول البارز في التنظيم المدعو “صدام الجمل” ومسؤول آخر يدعى “أبو سمية الأنصاري”

وذلك على وقع المواجهات العنيفة المندلعة بين الجيش السوري وحلفائه (الحرس الثوري وحزب الله والفاطميون والزينبيون والحيدريون) وما تبقى من مسلحي التنظيم في البوكمال

عملية إنزالٍ جديدة للتحالف الدولي في ريف دير الزور

تحدثت تنسيقيات المسلَّحين عن قيام “التحالف الدولي” بعملية إنزال جوي أول أمس الجمعة، في بلدة غرانيج في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، تم خلالها سحب عدد من مسؤولي تنظيم داعش الأجانب، وقتل 8 مسلَّحين سورين من التنظيم.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.