دمشق: الجامعة العربية جسد بروح شيطان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 6:53 مساءً
دمشق: الجامعة العربية جسد بروح شيطان


أكد مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين أن “سوريا تدين ما جرى في اجتماع وزراء خارجية دول الجامعة العربية والمستوى المزري الذي انحدرت إليه الجامعة، لتصبح أداة تقودها أموال مشيخات النفط ضد مصالح الأمة ووجودها وأمنها المشترك تنفيذاً لرغبات القوى الخارجية والتي تصب في خدمة “إسرائيل”.

وأضاف المصدر بحسب ما نقلته “سانا” إن “الحفاظ على مصالح الأمة وسيادتها ووجودها وصيانة أمنها المشترك لا يكون باختلاق الأعداء تنفيذاً لرغبات القوى الخارجية.

وتابع المصدر: إن من قدم كل أشكال الدعم للإرهاب التكفيري ويمارس الإبادة ضد الشعب اليمني الشقيق لا يمتلك الصدقية للحديث عن الأمن القومي العربي لأنه هو نفسه التهديد الحقيقي لمصالح الأمة والأمن القومي العربي.

وشدد المصدر على أن “الشعب العربي الذي كان شاهدا على مؤامرة ما يسمى الربيع العربي يعرف تماما ما قام به حزب الله وإيران في التصدي للإرهاب التكفيري والتضحيات التي قدماها لإفشال هذه المؤامرة ومقاومة العدوان التوسعي الصهيوني”.

وقال المصدر ” يكفي الجامعة العربية من المهانة نظرة الرأي العام العربي لها على أنها جسد مسكون بروح شياطين أعداء الأمة”.

جولان تايمز- خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.